رياضة

قرر العودة جهاد الحسين مدرباً للتعاون

الرياض- فرحان الدوسري

وقعت ادارة نادي التعاون قطب الكرة السعودي في القصيم ، مع الدولي السوري جهاد الحسين، صانع ألعاب فريق التعاون الأول لكرة القدم سابقًا، مع «سكري القصيم»، مدربًا لفريق تحت 18 عامًا.
وأعلن نادي التعاون، عبر منصة «إكس»، عن توقيع الحسين، الذي مثَّل الفريق الأول من 2014 إلى 2019، عقدًا لقيادة الفريق لخوض منافسات دوري الفئات السنية تحت 18 عاماً .
وقبل «السكري» وبعده، ارتدى السوري، الذي توقّف عن اللعب صيف 2020، قميصي نجران والرائد.
وبعد الاعتزال، عَمِل مدربًا مساعدًا في نادي الرائد، الغريم التقليدي للتعاون، واتخذ بريدة مقرًا دائمًا لسكنِه وحصل على شهاداتٍ تدريبية.
ووفق مصادرنا ، يمتد العقد الجديد للمدرب صاحب التجربة الحديثه موسمًا واحدًا، يتم من خلاله تفعيل التجديد لموسم آخر متى ماتفق الطرفين ،وطبقًا لمصادر <سهم> ، خاض جهاد الحسين السوري الدولي السابق ،والذي أسهم في فوز فريق التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين 2018ـ2019، وعدد 149 مباراةً مع الفريق الاول السكري ، وأحرز من خلالها 16 هدفًا وصنع نحو 43،
وينتظر الحسين تسخير كافة الصلاحيات وكذلك وعد ادارة ناديه بإدارة الفريق ( 18)كيفما يرا ، وذلك من اجل دعم الفريق الاول بنجوم يتم تصعيدهم للفريق ومشروع للنادي القصيمي العريق،ويذكر بان الحسين ايضا سيكون له دور في اختيار باقي اعضاء فريقه من مساعدين تدريب واداري للعمل معه ضمن طاقمه .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى