مناطق

هيئة الأمر بالمعروف بالقوز تفعّل حملة (مكارم الأخلاق) في الجهات الحكومية

سالم الصواط
قام سعادة رئيس مركز القوز المكلف الأستاذ: عبدالله بن حسن النعمي، بتفعيل حملة (مكارم الأخلاق) بالمحافظة، وذلك بحضور رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقوز الشيخ: الحسن بن حسين اليحياوي.
وفي ذات السياق تم تفعيل الحملة في مركز التنمية الاجتماعية بالقوز وفي مركز صحي القوز وفي الأماكن العامة بالتعاون مع بلدية القوز .

وتعنى حملة (مكارم الأخلاق) بأهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وتتضمن عدداً من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق ، والتحذير من الأخلاق السيئة مع إبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل توعوية تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية .

من جهته أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري، على أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين _أيدهما الله_.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى