محليات

بالهدايا والعلم الأخضر .. ” العلاج الآمن” تهنئ مرضى الكُلى باليوم الوطني

 

نوال مسلم :جدة :-

ضمن الاحتفالات التي تعيشها مملكتنا الغالية باليوم الوطني 93 ،
زار وفد من جمعية العلاج الآمن بجدة مركز عبدالكريم بكر لغسيل الكُلى اليوم الخميس السادس من ربيع الأول 1445هـ، إذ قام الوفد الزائر بالاطمئنان على صحة المرضى وتهنئتهم باليوم الوطني الغالي وتقديم الهدايا والأعلام الخضراء لهم بهذه المناسبة.
وعبر المرضى عن شكرهم وتقديرهم للوفد على هذه الزيارة والتهنئة بيوم الوطن الغالي وتقديم الهدايا.
وقالوا إن فرحة اليوم الوطني كبيرة في قلوبنا والمرض لا يمنعنا من التعبير عن السعادة والفرحة التي نعيشها هذه الأيام.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة جمعية العلاج الآمن الأستاذ طلال محمد الناشري:
المرضى هم فئة غالية في مجتمعنا، ومن أبسط حقوقهم أن يفرحوا بمناسبة يوم الوطن، ولا يشعروا أنهم بعيدين عن المجتمع أو أهاليهم، وبدورنا في جمعية العلاج الآمن نحرص كل الحرص على هذه الجوانب الإنسانية والنبيلة التي تدخل الفرحة في نفوس وقلوب المرضى.
وأكد الناشري أن يوم الوطن فرحة كبيرة عند الجميع ، وبهذه المناسبة الغالية وأصالة عن نفسي ونيابة عن الأعضاء والعاملين في جمعية العلاج الآمن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ” حفظهما الله ” وللشعب السعودي الأصيل ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن تشهد بلادنا مزيدًا من النماء والازدهار.
وفي ختام اللقاء وثق الناشري هذه الزيارة في سجل الزيارات للمركز، مسجلاً شكره وتقديره لإدارة المركز على حسن الاستقبال والحفاوة، منوهاً بالتعاون المشترك بين الجمعية والمركز في سبيل خدمة المرضى.
وتضمن فريق الزيارة كل من الأستاذ طلال محمد الناشري رئيس مجلس الإدارة والأستاذة منى بنقش المدير التنفيذي للجمعية والأستاذة رهف مؤمنه مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية ، وكان في استقبالهم مدير المركز الدكتور توفيق رحيمي والدكتور نادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى