منوعات

الحديقة الساحرة “وندر جاردن ” توّدع مرتاديها

الرياض: سالمه الشهري – عبدالله الغدير

المراسل : باسم البسام
المصور : محمد البوشي

تُعد منطقة ‘وندر جاردن’ أول مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط بطابع الحديقة الساحرة، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة المقامة تحت شعار Big Time، حيث تتميز بطابعها المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، وبوابتها الخيالية، إلى جانب احتوائها على أكثر من 70 لعبة وتجربة ومناطق فرعية تضم بحيرة الفلامينجو ومنطقة المجسمات الفنية.

وشهدت المنطقة، منذ افتتاحها في نوفمبر الماضي، إقبالاً كبيراً من الزوار لما تضمه من فعاليات وتجارب ممتعة، حيث شكلت وجهة ترفيهية فريدة بمناطقها الثلاث، إضافة إلى احتوائها على أكثر من 70 لعبة، وصالتين لألعاب الآركيد، و15 متجرا و26 مطعما، وما يزيد عن 60 عرضا مسرحيا ومتجولا.

وتشمل المناطق الثلاث الرئيسية، منطقة “ذا ماجيك أوف ووتر” التي تحتوي على بحيرة الفلامينجو، ومنطقة “بلوم” التي تجمع مجسمات فنية مستوحاة من الزهور والألوان، ومنطقة “حديقة الفراشات” التي تقدم تجربة بيت الفراشات، وهي الأولى من نوعها في موسم الرياض.

الأمس كان هو اليوم الأخير لـ وندر جاردن وبذلك فأن هذه الفعالية تكللت بالنجاح والتوفيق ، يذكر أن عدد الشابات والشباب اللذين قاموا على تنظيمها بلغ 1200 سعودي وسعودية .

يُذكر أن موسم الرياض نجح في نسخته الرابعة المقام تحت شعار “Big Time”، باستضافة 12 مليون زائر في 60 يوماً، وذلك بمختلف مناطقه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى