رياضة

الدمام تستعد لتنظيم بطولة المملكة الحدث الأكبر في كمال الأجسام 

 

 

الرياض – متعب الجوهر

تستعد مدينة الدمام لتنظيم بطولة المملكة والتى تقام يوم 23 فبراير الجاري بجامعة الأصالة.

ويحضر البطولة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الإتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB ورئيس الإتحاد العربي والمصري لكمال الأجسام وعدد من رؤساء الإتحادات العربية والخليجية والعالمية بناءا على دعوة رئيس الإتحاد السعودي السيد أيمن الراشد.

ومن جانبه يسعى السيد أيمن الراشد رئيس الإتحاد السعودي لكمال الأجسام في تنظيم الحدث الكبير وخروجه بشكل يليق برؤية السعودية 2030.

وشهدت الفترة الماضية السعودية نجاحا مبهرا في تنظيم الفعاليات الكبري على أرض المملكة.

وفي نفس السياق أعلن الإتحاد السعودي لكمال الأجسام واللجنة المنظمة للبطولة عن أسماء الأبطال المتأهلين من بطولات المناطق للمشاركة في منافسات بطولة المملكة بالدمام.

ومن الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للحدث قد نظمت في وقت سابق بطولة المنطقة الشمالية وأقيمت في نادي الطائي في مدينة حائل وبطولة المنطقة الغربية والتي أقيمت أيضا في السوبر دوم في مدينة جدة،وبطولة المنطقة الجنوبية وأقيمت في مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان،وبطولة المنطقة الشرقية وأقيمت في جامعة الأصالة في الدمام وبطولة المنطقة الوسطى وأقيمت في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض،وبطولة المنطقة المفتوحة وأقيمت في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، واخيرا تقام بطولة المملكة بالدمام بجامعة الأصالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى