منوعات

عبادي الجوهر وزينة عماد وعبدالله المستريح يشعلان الجمهور بالطرب ثالث ليالي العيد

الرياض : عبدالله الغدير

أحيا عبادي الجوهر وزينة عماد وعبدالله المستريح حفل روتانا ضمن فعاليات العيد على مسرح جامعة الأميرة نورة بالرياض بقيادة المايسترو وسام خصاف، لينسجم الفنانون مع الجمهور في حفل طربي بهيج.

استهل الحفل الفنان الإماراتي عبدالله المستريح بغناء توليفة من الأغاني الكلاسيكية منها أغنية “يا مدور الهين” و “أنا حبيبي” لفنان العرب محمد عبده و “مر بي” للفنان طلال مداح ليلقلى تفاعلاً كبيراً من الجمهور. وبسؤال الفنان عبدالله المستريح عن أعماله القادمة وإذا كان سيتجه إلى تجربة لهجات عربية أخرى، أعرب عن رغبته في الغناء باللهجة المصرية واللبنانية إذا توفر النص المناسب.

بعدها غنّت الفنانة زينة عماد ميدلي من الأغاني السّارة مثل “ثلاث دقات” لأبو ويسرا و و”بالبنط العريض” لحسين الجسمي و”هي دي” لتامر حسني وغيرها من الأغاني، ثم غنت بعض من أبرز أغانيها مثل “حبيته” كما قامت الفنانة زينة عماد بغناء كوفر لأغنية “بتونس بيك” للفنانة وردة، وبسؤالها عن كيفية اختيارها للأغاني التي تستخدمها في كل ميدلي تغنيها أجابت أنها تشعر بتناسب الأغاني وتسجلها فتخرج بالشكل التي هي عليه .
ثم اعتلى المسرح اخطبوط العود الفنان الكبير عبادي الجوهر ليغني وصلة من أبرز أغانيه، فافتتح الحفل بأغنية “هلت أفراحك أهلا يا عيد”، كما قام الفنان عبادي الجوهر بتحية نادي الهلال لفوزه بكأس السوبر السعودي قبل أن يبدأ في العزف على العود وأداء أغاني مثل “متشابهه يالدور” و”نقطة ضعف” و”أنا وأنت وبس”، وبسؤاله عن أعماله القادمة أعلن الفنان عبادي الجوهر عن تحضيره لألبوم قصير جديد سيصدر قريبًا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى