محليات

الاتحاد العالمي للكشاف المسلم ووصل يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

جدة – ساميه محمد صالح

وقعت “وصل”، إحدى القطاعات السعودية الرائدة في تقديم الخدمات الإبداعية والتسويقية بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، مع الاتحاد العالمي للكشاف المسلم، اتفاقية تعاون استراتيجية، حيث تهدف إلى تعزيز تأصيل الثقافة والقيم المجتمعية ونشرها بين الجميع.
وعليه ستتولى “وصل” إدارة العمليات والحلول الابداعية للمنصات الإلكترونية وتطبيقاتها الخاصة بالاتحاد، والعمل على بناء محتوى جديد وتطويره يواكب ويتماشى مع احتياجاتهم ويسهم في خدمة المجتمعات محلياً وإقليمياً ودولياً، وإعداد وتنفيذ برامج توعوية وتربوية، إضافة لتنظيم فعاليات ومبادرات تساعده للقيام بدور بناء وإيجاد حلول ناجعة تجعل من منسوبيه مسئولين يعتمد عليهم في أوطانهم.
كما تُجسد هذه الاتفاقية نموذجًا ناجعاً يُحتذى به للشراكة الفاعلة بين القطاع العام والقطاع الخاص مما سيسهم في دعم برامج وأنشطة الكشافة والشباب بالدول الإسلامية الأعضاء، وتعتبرخطوة هامة لتعزيز دور وصل والاتحاد العالمي للكشاف المسلم في بناء جيل واعٍ ومثقف يشارك في نهضة المجتمع وتعزيز دورهم في نهضة الدول الإسلامية الأعضاء.
الجدير بالذكر أن الاتحاد العالمي للكشاف المسلم هو أحد المنظمات الدولية المنتمية لمنظمة التعاون الإسلامي، مقره المملكة العربية السعودية مدينة جدة، ويشرف على أكثر من 25 مليون كشاف وشاب حول العالم، كما يعتبرهيئة استشارية للمنظمة العالمية الكشفية، وعضو اللجنة الدائمة للشباب والرياضة لدى منظمة التعاون الإسلامي.
وقد مثل الاتحاد العالمي للكشاف المسلم للتوقيع على هذه الاتفاقية الأمين العام سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم، ومثل وصل المدير العام الأستاذة الجوهرة منور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى