الصحة

الأمير سعود بن جلوي يتفقّد مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بشمال جدة

 

منصور نظام الدين : جدة :-

تفقّد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي ، محافظ جدة ، اليوم ، مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بشمال جدة ، حيث اطلع سموّه على آلية سير العمل فيه والخدمات الصحية المقدمة للمرضى
، بحضور مدير صحة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي ، والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الثاني بجدة الدكتور شادي بن سالم الخياط، والمشرف العام على مجمع الملك عبدالله ومستشفى النساء والولادة التخصصي الدكتور فوزي بن علي الغامدي.
وتجول سموّه في قسم الطوارئ ، واطلع على الإمكانات المتوفرة فيه ، ثم انتقل إلى العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة والعناية المركزة للأطفال ، كما تفقد قسم العيادات التخصصية في المستشفى.
واستمع سمو محافظ جدة خلال الجولة إلى شرح عن آلية سير العمل في مختلف الأقسام ، والخدمات التي تقدمها ، كما اطمأن على جاهزية المستشفى لاستقبال المرضى و تقديم أفضل رعاية صحية لهم ، حيث يضم المستشفى 400 سرير ، و استقبل أكثر من 50,000 مستفيد للعيادات الخارجية ، كما استقبل قسم الطوارئ ما يقارب 41,000 مراجع ما بين نساء وأطفال ، كما تم إجراء 7,200 عملية خلال الفترة الماضية.
وأكد الأمير سعود بن جلوي على أهمّية مواصلة العمل الجادّ وتسخير كافة الإمكانيات التي وفرتها الدولة -أيّدها الله- لخدمة أهالي المحافظة.

الأمير سعود بن جلوي

الأمير سعود بن جلوي يتفقّد مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بشمال جدة الأمير سعود بن جلوي يتفقّد مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بشمال جدة الأمير سعود بن جلوي يتفقّد مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بشمال جدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى