اخر الاخبار

السفير الأردني في الرياض يزور معرض اوتو ميكانيكا وينوه بنجاحه وتنظيمه المميز

 

الرياض..فدوى عبد الحي

نوه سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في الرياض،الدكتور هيثم صالح أبو الفول بنجاح وتميز معرض اوتو ميكانيكا الرياض 2024خلال زيارة سعادته للمعرض ،حيث استقبله السيد بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات (الشركة المنظمة للمعرض)، والسيد علي حفني مدير معرض أوتوميكانيكا الرياض، في شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست. واطلع السفير الأردني على أقسام المعرض والأجنحة المشاركة فيه والتي تمثل أكثر من 343 عارضاً من 26 دولة.
وشكر سعادة السفير القائمين على المعرض الذين بذلوا جهداً كبيراً في الإعداد والتنظيم له، مؤكداً أن معرض اوتو ميكانيكا من المعارض المعروفة والمهمة على مستوى العالم ، وأبدى سعادته لزيارته في الرياض والاطلاع على كثير من الأجنحة المشاركة فيه .وأبدى سعادة السفير إعجابه بالتفاعل بين الزوار والعارضين وهذا يدل على التميز والتنظيم الرائع من الشركة المنظمة وجميع القائمين عليه ،متمنياً استمرار النجاح في معارض قادمة .
ومن جانبه توجه السيد بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالشكر لسعادة السفير لزيارته المعرض الذي يعد واحد من 14 فعالية من علامة أوتوميكانيكا في جميع أنحاء العالم، وهو مرخص للشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات من قبل شركة ميسي فرانكفورت للمعارض، ويعتبر منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في قطاع المركبات، وتبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الفاعلين في هذا المجال.
وأكد أن هذه الدورة السادسة من معرض أوتوميكانيكا، أكبر دورة حتى الآن وهو المعرض التجاري الرائد المخصص لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات في المملكة العربية السعودية ويوفر فرصًا استثنائية للتواصل وبناء علاقات تجارية جديدة مع كبار الشركات والمستثمرين من داخل السعودية وخارجها.

السفير الأردني في الرياض يزور معرض اوتو ميكانيكا وينوه بنجاحه وتنظيمه المميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى