محليات

تكريم المشاركين في الأجاويد2

 

هياء ال مرعي/ عسير

أقام سعادة محافظ أحد رفيدة الأستاذ ناصر بن عشق بن شفلوت بمركز الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز ال سعود (يرحمه الله) حفل تكريم لكل من ساهم أو شارك في مبادرة أجاويد2 التي أطلقها صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز.

حيث كان التكريم لعدد من الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية وكذلك الجمعيات الاهلية والخيرية والدعوية والإعلاميون ورجال الأعمال والعاملون في غرفة عمليات أجاويد 2 وقد بدأ الاحتفال بالسلام الملكي السعودي ثم آيات من كتاب الله المبارك وبعدها قصيدة شعرية تلا ذلك عرضاً مرئياً يحكي ما تم عمله في هذي المبادرة طوال شهر رمضان المبارك في جميع مساراتها الثلاث القوة والعطاء والوعي بالمحافظة

والمراكز التابعة لها :
مركز الواديين ومركز شعف جارمه ومركز الفرعين. وبعد ذلك ألقى سعادة المحافظ الأستاذ ناصر بن عشق بن شفلوت كلمته التي رحب فيها بجميع الأجاويد والحاضرون وقد قدم فيها ثلاث رسائل الرسلة الأولى دعاء الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لهذا البلد الأمين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ملك الحزم والعزم وأن يمتعه بلباس الصحة والعافية وأن يحفظ سمو ولي العهد الأمين صاحب الروية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود. اما الرسالة الثانية من كلمته فقد رفع فيها شكره وتقديره ودعائه لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز ال سعود أمير منطقة عسير ولصاحب السمو الملكي الامير خالد بن سطام بن سعود بن عبد العزيز ال سعود نائب أمير منطقة عسير. لما قدموا ويقدمون لهذي المنطقة ولأبنائها من تطور ودعم في جميع المجالات.

والرسالة الثالثة شكره فيها كل من شارك او ساهم ولو بشي بسيط في سبيل إنجاح مبادرة أجاويد2 النسخة الثانية. وفي ختام كلمته دعاء بن شفلوت الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع ويمدهم بالعون والتوفيق والنجاح. وبعد ذلك بدأ التكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى