محليات

مبادرة تستاهلها في أمانة مكة لتكريم الموظفين المتميزين وتطوير الأداء الإداري

مرفت طيب – مكة المكرمة

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بأمانة العاصمة المقدسة عن إطلاق مسابقة الموظف المتميز؛ والتي تهدف لرفع مستوى كفاءة منسوبيها وتقديراً لجهودهم وتميزهم الوظيفي.
ولضمان تتويج جهود منسوبي ومنسوبات أمانة العاصمة المقدسة أعلنت الموارد البشرية عن إطلاق مبادرة بعنوان “تستاهلها” لنشر ثقافة الجودة والتميز الإداري بين الموظفين وتحفيزهم على الإنجاز والابداع في العمل؛ بما يحقق أهداف ومعايير الجودة والتميز.
وتسعى أمانة العاصمة المقدسة إلى تطوير العملية الإدارية وتشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين وتنمية روح المبادرة التي تسهم في تنمية وتطوير الكوادر البشرية.
واشترطت الموارد البشرية عدداً من المعايير للحصول على الجائزة تمثلت في حصول الموظف على تقدير ممتاز في تقييم الأداء الوظيفي، وعدم وجود أي قرارات إدارية ضد الموظف، إضافةً إلى الالتزام بأوقات الدوام الرسمي والتطوير الإداري.
الجدير بالذكر بأن أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة العامة للموارد البشرية تسعى بشكل مستمر من خلال هذه البرامج لفتح آفاق جديدة للإبداع وتشجيع التنافس الإيجابي وتعزيز النمو المهني وتنمية القدرات الذاتية وتحسين مهارات الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى