رياضة

اختيار نجما العدالة الزاكي والعبدالوهاب لمنتخب السباحة

 

الرياض- متعب الجوهر

اختار الاتحاد السعودي للعبة السباحة لاعبا نادي العدالة محمد الزاكي وعلي العبدالوهاب وذلك للمشاركة مع المنتخب في معسكر داخلي بمدينة مكة المكرمة من 20-6 حتى 21-7-2024م كذلك في معسكر خارجي في أوربا من 22-7 حتى 14-8-2024م ومعسكر خارجي في جمهورية مصر العربية من 15 حتى 24-8-2024م والمشاركة في البطولة العربية في جمهورية مصر العربية من 25-8 إلى 2-9-2024م، وتمنى للاعبين التوفيق والنجاح الدائم والمساهمة في إثراء المنتخبات الوطنية بالأبطال.

اختيار نجما العدالة الزاكي

اختيار نجما العدالة الزاكي

اختيار نجما العدالة الزاكي والعبدالوهاب لمنتخب السباحة

يمكنكم متابعة ما هو جديد عبر الروابط التاليه

https://sahmnews.com.sa/

https://t.me/sahmnews00

نادي العدالة السعودي هو نادي كرة قدم سعودي محترف، يقع مقره محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية في السعودية. صعد إلى دوري المحترفين السعودي لأول مرة في تاريخه في عام 2019 .
السعودي الأولى في موسم 2008–09 ثم في موسم دوري الدرجة الثانية السعودي 2015–16. أمضى النادي أربعة مواسم فقط في دوري الدرجة الأولى السعودي، ثم تأهل إلى دوري المحترفين السعودي في 15 مايو 2019، صنع النادي التاريخ من خلال صعوده إلى دوري المحترفين لأول مرة.

وبكرة السلة بنادي العدالة بوجود بعض الاعبين المحترفين عبد المهيمن الشهاب وعلي السلمان ونجاد الحاجي أحمد وجاسم الماجد وصادق اليوسف والأمجد الصويلح والكثير من اللاعبين المتميزين في فئة الشباب الذين ينافسون في المناطق والناشئين الذين ينافسون في دوري الممتاز لكرة السلة بإشراف الإداري الكبير /رشدي المحيميد لعب النادي مبارياته على أرضه على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ويتقاسم الملعب مع ثلاثة أندية أخرى مقرها الأحساء وهي نادي الفتح ونادي هجر ونادي الجيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى