مناطق

حفل وتكريم بعنوان (بصمة فرح وأثر سعيد) للمسلمات الجديدات في جمعية الدعوة والأرشاد بالأحساء

الأحساء _عائشة الماص

نظمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر 1445هـ، فعالية مميزة بعنوان “بصمة فرح وأثر سعيد”، وذلك في إطار احتفالات عيد الأضحى المبارك. حيث شهدت الفعالية مشاركة مائة مسلمة جديدة، حيث تمت دعوتهن للاحتفال بهذه المناسبة الفريدة.
كان لافتًا في هذا الحفل تكريم ثمانية من أعضاء الجاليات الذين تمكنوا من التقدم من المستوى الأول إلى المستوى الثاني في برنامج الجمعية التعليمي. وقد أدلوا بجهود كبيرة وتفانٍ لتحسين أنفسهم وتعلم العديد من المهارات اللازمة للتأقلم في بيئة جديدة.
إن تنظيم هذه الفعالية يعكس التزام جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء بمساندة المسلمين الجدد وتوجيههم في رحلتهم الدينية والتعليمية. وبفضل جهود الجمعية ودورها المهم في المجتمع، تستطيع المسلمات الجديدات بناء شبكة دعم اجتماعية وتعليمية مستدامة لمواجهة التحديات والاندماج بنجاح.
إن هذه النجاحات والإنجازات تعكس قيم التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع، وتعزز الروح الإيجابية والاحتفاء بتحقيقات الجميع. نثمن الدور الحيوي لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء في بناء مجتمع متعاون ومترابط يعتني بتقديم الدعم والتشجيع لكل فرد يسعى لتحقيق ذاته والارتقاء بمستواه.
إن إقامة مثل هذه الفعاليات الناجحة تجسد روح المحبة والتكافل بين أفراد المجتمع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى