رياضة

كريم بنزيما يقود الإتحاد لهزيمة نادي الوحدة بسبع أهداف مقابل هدف

عبدالقادر مكي – جدة

واصل نادي الاتحاد انطلاقته القوية في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وتمكن من تحقيق فوز عريض على ضيفه الوحدة بنتيجة 7-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن منافسات الجولة الثالثة.
سجل للاتحاد كريم بنزيما 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 2 و 47 و 89، وحسام عوار في الدقيقة 13، وفابينهو في الدقيقة 45+4 ، وفواز الصقور في الدقيقة 55، بينما سجل هدف الوحدة يوسف أمين في الدقيقة 32.
بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.
بدأ الاتحاد المباراة مندفعا نحو الهجوم، ونجح الفرنسي كريم بنزيما في منح فريقه التقدم مبكرا في نتيجة المباراة وذلك عند الدقيقة الثانية عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس الوحدة في التصدي لها.
وواصل الاتحاد بعد ذلك تقدمه نحو منطقة الوحدة، وتلاعب الفرنسي ديابي بدفاع الوحدة ومرر كرة عرضية لزميله حسام عوار، الذي وجد نفسه أمام الحارس أروابرينا، الذي فشل بدوره في منع الهدف الثاني للاتحاد.
ونجح الوحدة في تقليص الفارق عند الدقيقة 31، وذلك عندما حصل على كرة ثابتة سددها جوديون باتجاه الحارس رايكوفيتيش الذي فشل في إبعادها لخارج منطقة الجزاء، ليكملها المغربي يوسف أمين في الشباك.
وتواصلت الإثارة بعد ذلك، وكاد حسام عوار أن يضيف هدفا ثالثا للعميد، إلا أن دفاع دفاع الوحدة نجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أرسل ديابي عرضية متقنة على رأس زميله البرازيلي فابينهو، الذي أسكنها بدوره في شباك الوحدة.
ومع بداية الشوط الثاني زاد الفرنسي كريم بنزيما من أوجاع الوحدة، عندما أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 47 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
واستمر الفرنسي موسى ديابي في تقديم الهدايا، وذلك عندما أرسل كرة عرضية لزميله الصقور أضاف منها الهدف الخامس في الدقيقة 55.
وتراجع بعد ذلك الاندفاع الهجومي للعميد بعد أن قام المدرب الفرنسي بلان بإراحة كانتي والهولندي ستيفن بيرجوين.
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة انهار دفاع الوحدة بشكل كامل، وأضاف صالح الشهري الهدف السادس بضربة رأسية في الدقيقة 87، وأنهى بعد ذلك بنزيما مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع والثالث له في المباراة في الدقيقة 89.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى