محليات

معرض “عطرة” يحتضن أكثر من 50 شركة محلية وخليجية في عالم العطور والبخور بالمدينة المنورة

 

سعد المالكي – المدينة المنورة

يحتضن معرض ” عطرة ” في نسخته الثانية بالمدينة المنورة من يوم 27 حتى يوم 31 مارس الجاري لهذا العام ولمدة (5) أيام، أكثر من 50 شركة محلية وخليجية في عالم الطيب والعطور والبخور.

ويحظى معرض “عطرة” بإقامته في أحد أكبر القاعات بالمدينة المنورة “قاعة هذه ليلتي” والتي تتميز بتنوع الخدمات والمرافق وعدد من الصالات الواسعة، التي تجتمع فيها نخبة متنوعة من الشركات العريقة والكبيرة ومن أشهر العلامات التجارية للعود والبخور والخلطات العطرية.

ويهدف المعرض من خلال أجنحته المتنوعة إلى تقديم منتجات فريدة تُمَكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل الروائح العطرية الشرقية والغربية، والاستمتاع بتجربتها.

ويعتبر المعرض منصة مركزية قوية تستفيد منها الشركات لترويج علاماتها التجارية، واستقطاب أكبر المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في هذا المجال في منطقة المدينة المنورة.

من جانبه، قال “د. بندر اللهيبي” المؤسس لـ معرض “عطرة”
الرئيس التنفيذي لشركة “سموات “إن إقامة معرض عطرة في نسخته الثانية بعد فترة وجيزة من إقامته في النسخة الأولى جاء بعد أن لاق نجاح كبير وشهرة عالية ورغبة شديدة من الآف الزوار وسكان منطقة المدينة المنورة وزائريها و المشاركين لإقامته مرة أخرى.

حيث يعتبر المعرض بيئة مثالية تحظى به المدينة المنورة من قوة شرائية عالية وتنوع زائريها من مختلف مناطق المملكة ومن خارجها على مدار العام وتعتبر وجهة من أهم الوجهات للمهتمين في هذا المجال.

كما ذكرت “أ.عهد حسين” الشريك المؤسس لشركة “سموات” وفي معرض “عطرة” أن اختيار مسمى معرض عطرة بهذا الاسم جاء من اسم نبتة معروفة ومنتشرة في المدينة المنورة بشكل واسع وهي ذات رائحة عطرية قوية وتتميز بأزهارها الوردية الجميلة بالإضافة إلى بعض المواد الطبيعية و الزيوت العطرية ، وتستخدم عطرة المدينة إلى كثير من الاستخدامات ومن أهمها العطور بحيث يعد العطر بصمة وهوية وليس مجرد رائحة مميزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى