تحقيقات

فرع الشؤون الإسلامية و” هداية” يكرمان التجمع الصحي بالشرقية لجهوده في مبادرة ” فإنك بأعيننا”

الشرقيه _سهم

زار مدير الجمعيات والمؤسسات الأهلية بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة بالإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ صالح الكليب يرافقه المدير التنفيذي لجمعية هداية للدعوة والإرشاد بالخبر التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية . وكان في استقبالهما مدير العلاقات العامة والإعلام بالتجمع الصحي ظافر الشهراني .
وهدفت الزيارة لتكريم التجمع نظير الجهود التي بذلت في مبادرة ” فإنك بأعيننا” التي أطلقتها جمعية هداية مؤخرا مستهدفة نشر القيم الإسلامية من خلال تعزيز الجوانب الإيجابية لدى الفئات المستهدفة، وتم خلال اللقاء استعراض التقرير السنوي لجمعية هداية والذي تضمن أبرز الانجازات التي حققتها الجمعية خلال العام المنصرم وجهود الإدارات المختلفة مثل إدارتي الدعوة وتوعية الجاليات والقسم النسائي من أجل تحقيق رسالة الجمعية .
وأشاد الشيخ الكليب خلال اللقاء بالجهود التي قام بها التجمع الصحي الأول بالشرقية في مبادرة ” فإنك بأعيننا” حيث قدم التجمع كافة التسهيلات من أجل مساعدة الجمعية على إنجاح المبادرة التي استهدفت المرضى .
يذكر أن مبادرة “فإنك بأعيننا” التي أطلقتها جمعية هداية للدعوة والإرشاد بالخبر استهدفت نشر القيم الإسلامية من خلال تعزيز الجوانب الإيجابية لدى الفئات المستهدفة، وهم مرضى مجمع الدمام الطبي “البالغين”، ومرضى مركز أمراض الكلى من البالغين، بالإضافة إلى مرضى مستشفى الملك فهد التخصصي “أطفال” والبالغ عددهم 500 مريض واستمرت لمدة ثمانية أسابيع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى