مناطق

سمو أمير منطقة الباحة يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي بمدينة الباحة

 

الباحة – عبدالرحمن الزهراني

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , اليوم , مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي بمدينة الباحة والذي يعد أحدث المشاريع السياحية والترفيهية بالمنطقة وذلك بحضور سعادة أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.

وفي بداية الزيارة تجول سمو أمير المنطقة في الموقع الذي يتوسط بين غابة رغدان ومنتزه القيم ويقع على مساحة اجمالية 8994 م2 حيث يحتوي مبنيين متنوعة الأنشطة والأغراض مثل صالات التزلج والبولينج وألعاب الواقع الافتراضي ومقهى ومناطق جلسات متنوعة وملاعب البادل بالإضافة إلى نادي نسائي وعدد من الطوابق المخصصة للأغراض المكتبية.

وكان في استقبال سموه في الموقع مالك المشروع رجل الأعمال سعيد بن محمد الغامدي والذي أوضح أن هذا المشروع يهدف إلى تشجيع السياحة الترفيهية بتنوع الأقسام التي تحاكي جميع شرائح المجتمع تحت سقف واحد لتعزيز البدائل والخيارات الترفيهية والسياحية.

ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ودعم للقطاع السياحي داعياً المستثمرين لاستغلال الفرص الاستثمارية بالمنطقة بصفتها أحد أهم الوجهات السياحية بالمملكة.

سمو أمير منطقة الباحة

يمكنكم متابعة ما هو جديد عبر الروابط التاليه

https://sahmnews.com.sa/

https://t.me/sahmnews00

منطقة الباحة هي إحدى المناطق الإدارية الثلاث عشرة التي تتكون منها المملكة العربية السعودية. تقع في الجزء الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية، على سلسلة جبال الحجاز، تأسست كمنطقة إدارية في شهر ذي الحجة عام 1383 هـ، وعاصمتها الإدارية مدينة الباحة إحدى قرى شمال غامد وإليها تُنسب المنطقة ويتركز بها الثقل الإداري والتجاري وبها توجد إمارة المنطقة وتتجمع فيها الدوائر الحكومية والمراكز التجارية إضافة إلى أن بها أسواقا شعبية كثيرة منها: (سوق الخميس، سوق السبت، سوق الإثنين) وتعتبر من أفضل مناطق المملكة في مجال السياحة جنوب غرب المملكة، ويحد منطقة الباحة منطقة مكة المكرمة من الشمال والغرب والجنوب، ومنطقة عسير من الشرق. تتولى أمانة منطقة الباحة مسؤولية تطوير المنطقة.

سمو أمير منطقة الباحة يفتتح مشروع مجمع "الباحة سكاي" الترفيهي بمدينة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى