محليات

رعاية فتيات الأحساء تحتفي بعيد الأضحى المبارك 

عبدالله فقيهي – الأحساء

احتفت مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء بإحياء أجواء عيد الأضحى المبارك في برنامجها الذي امتد على مدار ثلاثة أيام بعنوان ( أضحى مبارك ) تحت إشراف مديرة المؤسسة الأستاذة نورة بنت عبد الرحمن آل الشيخ مبارك و تضمن البرنامج فعاليات متنوعة استهل اليوم الأول بتكبيرات العيد والاستعداد لإفطار العيد من تنسيق وتقديم قسم البرامج والأنشطة حيث تحلق الجميع حول المائدة وتبادلن التهاني بهذه المناسبة السعيدة في أجواء اجتماعية جميلة يسودها الفرح والبهجة والسرور وتم توزيع العيديات والهدايا على المستفيدات .

وتم في هذا اليوم استقبال مكالمات أهالي المستفيدات لمشاركة بناتهن فرحة العيد

وفي اليوم الثاني بادر القسم الفني والاجتماعي بتنسق فعالية احتوت على كلمة بعنوان الإيجابية والتفاؤل وإشاعة جو البهجة والفرحة بالمسابقات الترفيهيه وتوزيع الهدايا والتي أدخلت الفرحة والبهجة في قلوبهن وعبرن عن ذلك بالشكر الوافر حيث انتهت الفعاليات اليوم بسعادة الفتيات معبرات عن مدى سرورهن . وفي اليوم الثالث شارك القسم الفني وقسم العلاقات العامة والاعلام في مبادرة ” غداء العيد” .
وتضمنت المبادرة تناول وجبة الغداء ثم حوار هادف وعرض بعض المشاهد التمثيلية وإبراز مواهب الفتيات وطاقاتهن

اختتمت الفعالية بتوزيع هدايا رمزية للمستفيدات والدعاء لهن بالتوفيق والسداد وعلى هذا النسق أقيمت فعالية معايدة منسوبي المؤسسة بإقامة إفطار العيد وتبادل التهاني والتبريكات في جو أسري ملؤوه الفرح والسرور من تنسيق قسم البرامج والانشطة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى