المجتمع

تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري “بر جازان” تبرز عددًا من مبادراتها الخيرية بالمنطقة

جازان- عبدالله مشهور

أبرزت الجمعية الخيرية بجازان وجميع الجمعيات المشاركة في برامج بر جازان عدد من المبادرات الخيرية؛ وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري والذي يصادف اليوم 5 من شهر سبتمبر من كل عام، ومن هذه المبادرات تفويج 1029 معتمرًا ومعتمرة، وتوزيع 31 ألف سلة غذائية؛ بالإضافة إلى توزيع 50400 من أكياس الدقيق الفاخر و33280 كسوة مدرسية وكوبونات شرائية بمناسبة العودة للمدارس؛ وذلك بالشراكة مع كافة جمعيات البر بالمنطقة؛ حيث استفادت منها الأسر الأشد حاجة وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات من الاسر المسجلة لدى جمعيات محافظات منطقة جازان والمراكز التابعة لها.

وأوضح رئيس مجلس الجمعية الخيرية بجازان الأستاذ خالد آل حيدر أن هذه البرامج الخيرية تم تخصيصها للأسر الأكثر احتياجًا والأيتام والأرامل والمطلقات في كافة محافظات منطقة جازان والمراكز التابعة؛ وذلك لضمان توفير مستوى معيشي أفضل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وأكد أمين عام الجمعية الشيخ محمد العلاوي
أن العمل الإنساني يشكل بُعدًا ثابتًا في سياسة المملكة، وهو يجسد قيمة أخلاقية في ثقافة مجتمعنا المتجذرة في عمقها الإسلامي والتاريخي.

ولذلك حرص مجلس إدارة الجمعية على تفعيل مضمون هذه المشاعر الإنسانية واللمسة الحانية ووضعها موضع التنفيذ الملموس وذلك بالتعاون مع كافة جمعيات البر بالمنطقة.

سائلين الله أن يجزي المحسنين خير الجزاء، ويحفظ بلادنا وولاة أمرنا ويجعلهم في خير دائم يارب العالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى