محليات

منصة “إحسان” تدعم أرامل وأيتام الليث بأكثر من 378 ألف ريال لكسوة عيد الأضحى

 

شيخه الحارثي.. الليث

في بادرة خيرية تجسد معاني التكافل الاجتماعي، أعلنت جمعية رعاية الأيتام بالليث “أيتام الليث” عن إيداع مبلغ 378,900 ريال في حسابات الأيتام وأمهاتهم، مقدمة من منصة “إحسان” للعمل الخيري، لتوفير كسوة عيد الأضحى المبارك.

وتوزعت المبالغ المودعة على النحو التالي 105,600 ريال لأمهات الأيتام، و273,300 ريال للأيتام أنفسهم، لضمان تلبية احتياجات الجميع وإدخال الفرحة على قلوبهم في هذه المناسبة السعيدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي بن ناجم العرياني أن هذا الدعم الكريم من منصة “إحسان” يأتي امتداداً لجهودها المتواصلة في دعم العمل الخيري والإنساني، وتعزيز قيم التكافل والتراحم في المجتمع السعودي.

وأضاف أن هذا البرنامج يسهم في تخفيف الأعباء المالية عن الأسر المستفيدة، ويرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وأمهاتهم خلال أيام العيد.

وأعرب العرياني عن شكره وتقديره لمنصة “إحسان” والقائمين عليها، على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، داعياً الجميع إلى مواصلة دعمهم للجمعية ومساندة جهودها في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

جدير بالذكر أن “أيتام الليث” تحرص على تنفيذ برنامج كسوة العيد بشكل احترافي وشفاف، حيث يتم اختيار المستفيدين وفق معايير دقيقة تضمن وصول الدعم لمستحقيه، وصرف المبالغ المالية بشكل مباشر في حساباتهم لضمان استفادتهم الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى