محليات

غرفة مكة المكرمة تستضيف معسكر رؤية الرقمي 4

مرفت طيب– مكة المكرمة

استضافت الغرفة التجارية بمكة المكرمة “معسكر رؤية الرقمي” في نسخته الرابعة، الذي انطلق اليوم الأحد 30 يونيو ويستمر حتى 16 أغسطس 2024. ويهدف المعسكر الذي تنفذه شركة رؤية الخبراء الاستشارية إلى تدريب القدرات التقنية الشابة بهدف تطوير مهارات البحث والتحليل في التخصصات التقنية الناشئة، وتعزيز إمكانياتهم في ابتكار حلول رقمية واعدة، والمساهمة في إعدادهم لسوق العمل.
وأكد الأمين العام للغرفة التجارية بمكة المكرمة الدكتور تركي بن سليمان العمرو خلال كلمته الترحيبية في حفل الافتتاح، على إيمان الغرفة بارتباط مستقبل الاقتصاد بالتقنية والابتكار الرقمي، لذا تحرص الغرفة على دعم كافة المبادرات الشبابية الرقمية ومنها مبادرة “معسكر رؤية الرقمي”. وقال:” نحن في غرفة مكة المكرمة نستثمر في المستقبل من خلال هذه المبادرة الطموحة. كما سنساهم بدعمنا للإبداع في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تتضمن هدف بناء القدرات وتطوير المهارات الرقمية اللازمة للمواهب الوطنية من الرواد والمبدعين في القطاع التقني، كما يسعدنا أن تكون غرفة مكة المكرمة إحدى محطات نجاحهم الباهر- بإذن الله-“.
ويلتقي “معسكر رؤية الرقمي 4” مع التزام غرفة مكة المكرمة الاستراتيجي الذي يندرج تحت هدف “تنمية بيئة الأعمال الاقتصادية” عبر زيادة عدد البرامج والمبادرات التي تسهم في دعم المسؤولية الاجتماعية، وتمكين رواد الأعمال لتعزيز التنمية المستدامة واستحداث فرصٍ جديدة للشباب، وتطوير مشروعاتهم الريادية التي تسهم في ازدهار اقتصادنا الوطني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى