تعليم

‏⁧‫تعليم الطائف يهنىء الطلبة الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة “وطن بلا مخدرات “

منصور نظام الدين -نوال مسلم: الطائف :-

أوضحت وزارة التعليم فوز طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف في مسابقة ” وطن بلا مخدرات” بمساراتها الأربعة ” الفيديو، المقالة، القصة القصيرة، اللوحة الفنية” والتي تهدف إلى رفع وعي أبنائنا الطلاب والطالبات ووقايتهم وتمكينهم من المهارات التي تعزز من إدراكهم لمخاطر هذه الآفة.

وحصد المركز الذهبي في مسار الفديو ” بنين” الطالب فراس بن خالد الثبيتي، فيما حقق الطالبان أسامة بن زياد النفيعي، وبتال بن حسين الرويثي المركز الفضي في مسار المقالة ” بنين، ونال الطالب بدر بن محمد الغامدي المركز البرونزي في ذات المسار.

كما حصدت طالبات تعليم الطائف المراكز الفضية في ثلاث مسارات، حيث فازت الطالبة عهد بنت حزمي السبيعي في مسار المقالة، والطالبة جنا بنت نواف الغامدي في مسار الفيديو، والطالبة سماح بنت عبدالرحمن جحفلي في مسار اللوحة الفنية.

وبدوره هنأ المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي : أبناءه الطلبة الفائزين، وأسرهم ومدارسهم، معبرًا عن سعادته بتحقيق طلاب وطالبات تعليم الطائف مراكز متقدمة في المسابقة، ومثمنًا للجهود المبذولة من دعم ورعاية للوصول إلى أهداف المسابقة المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى