مناطق

أمانة الشرقية: تنفيذ 407 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية

هتان سعيد زمزمي

نفذت بلدية الصرار، خلال الشهرين الماضيين من هذا العام 2024م، 407 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية، وذلك ضمن جهودها الرقابية على مختلف الأنشطة، والتأكد من التزام المنشآت بالاشتراطات البلدية، والارتقاء بالمنشآت التجارية بالمستوى المطلوب حفاظا على السلامة العامة.
من جهته رئيس بلدية الصرار المهندس نقاء أبو هليبة، بأنه نتج عن الجولات تحرير 12 مخالفة، وتوجيه 19 إنذار، لافتا الى إن الجولات على المنشآت الغذائية بلغت 269 جولة، فيما بلغت الجولات على المنشآت التجارية 138 جولة.
من جانب آخر قال المهندس نقاء أبو هليبة، بأن البلدية نفذت 80 جولة على المباني تحت الانشاء خلال نفس الفترة، مبينا بأن هذه الجولات تهدف الى الحد من مخالفات البناء بأنواعها والتأكّد من مطابقتها للتراخيص الصادرة من البلدية، والالتزام بجميع مواصفات البناء ورفع مستوى جودة الأعمال أثناء التنفيذ ما يساعد على الخروج ببيئة عمرانية صحية.
ونوه الى إن الجولات الرقابية مستمرة، داعيا الجميع الى ضرورة التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفة ضمن الاشتراطات البلدية، وما يأتي ضمنها، وذلك عبر التواصل مع مركز البلاغات (940) للوقوف عليها ومعالجتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى